السياسيةسلايدر

فاطمة الزهراء المنصوري: زيارة آيت الطالب لم توقف نزيف الأزمة الصحية في مراكش

جديد24 

خاطبت النائبة عن حزب من حزب الأصالة والمعاصرة فاطمة الزهراء المنصوري، عبر رسالة كتابية إلى وزير الصحة خالد آيت الطالب تسائله حول معاناة الأطقم الصحية بمدينة مراكش.

وذكرت المنصوري في رسالتها إلى الوزير الوصي، أن “غياب حوار هادئ ومسؤول بين الأطقم الصحية بمدينة مراكش والمديرة الجهوية للصحة بات ينذر بالمزيد من تفاقم الأزمة الصحية بالمدينة وينذر أيضا بتفشي وباء كورونا القاتل”.

وأشارت النائبة عن “البام” إلى أن الأطر الصحية التابعة لمدينة مراكش، مثل نظيراتها بالمدن المغربية، تقوم بجهود جبارة من أجل تقديم الخدمات الاستشفائية الضرورية للمصابين بهذا الوباء ومن أجل الحد من تفشي هذا الفيروس، “إلا أن عدم الامتثال لفضيلة الحوار والبحث بشكل جماعي على إيجاد حلول مناسبة لمعاناة الأطقم الصحية بالمدينة، هو ما سيؤدي حتما إلى خروج الوضع الصحي بالمنطقة عن السيطرة والتحكم في التزايد المهول والخطير لعدد المصابين بهذا الفيروس”.

وساءلت النائبة في معرض رسالتها الوزير آيت الطالب عن الإجراءات الاستعجالية المعتزم اعتمادها من أجل إيجاد حلول لمعاناة الأطقم الصحية بمدينة مراكش.

يشار إلى أن أن زيارة آيت الطالب للمدينة الحمراء الأسبوع الماضي، جاءت متابعة للحالة الخطيرة التي وصل إليها مستشفى ابن زهر الاقليمي، والحديث إلى الأطر الطبية من أجل تحفيزهم والعمل على إيجاد الظروف الملائمة لعملهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى