لا تنشر هنا

الجامعة تفرض عقوبات جديدة على أندية القسمين الأول والثاني

جديد24 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد اجتماع لها، العديد من العقوبات، في حق البعض من أندية “البطولة الإحترافية” لكرة القدم، في قسميها الأول و الثاني.

وقررت الجامعة توقيف عبد الصمد الوراد، مرافق فريق أولمبيك خريبكة مباراة واحدة وتغريمه مبلغ 4000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد برسم الجولة 25، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

وتم تغريم أيضا فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بيوسفية برشيد.

كما فرضت غرامة كذلك على فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال.

وتغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة.

أما بالنسبة الجولة 26 تم توقيف يوسف أكردوم الإدريسي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وتم توقيف سليمان الهنيم لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا بالنسبة 27، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى