الرئيسية / سلايدر / طنجة.. المحكمة تحكم بـ 12 سنة سجنا في حق أب هتك عرض طفلته بالعنف

طنجة.. المحكمة تحكم بـ 12 سنة سجنا في حق أب هتك عرض طفلته بالعنف

جديد24 – متابعات

أدانت الغرفة الجنائية الأولى بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، مساء الثلاثاء 13 أكتوبر، أربعيننا، بالسجن النافذ 12 سنة، بعد متابعته بجناية هتك عرض ابنته القاصر بالعنف.

وطالبت النيابة العامة خلال مداولة ملف القضية، أمس الثلاثاء، بإصدار حكم قاس على المتهم نظير ما ارتكبه من أفعال بحق ابنته القاصر التي جرى الاستماع إليها خلال البحث التمهيدي الذي أنجزته عناصر الدرك الملكي بطنجة بأمر من النيابة العامة  منتصف شهر يوليوز الماضي.

الأب المتهم الساكن بدوار ظهر الخروب ضواحي القصر الصغير، جرت متابعته بناءا على شكاية عاجلة تقدمت بها زوجته أمام الوكيل العام للملك بطنجة يوم 21 يوليوز 2020، أكدت من خلالها أنها تود متابعة زوجها بتهم التحرش وهتك عرض ابنتها القاصر، حيث قدمت تسجيلات صوتية للمشتكى به وهو يحاول إقناع ابنته القاصر بإنشاء علاقة جنسية معه، مؤكدة أنها على علاقة طبيعية بزوجها رغم اعتداءاته الجنسية التي دفعتها الى طلب الطلاق منه.

واعترف الأب المتهم عند الاستماع إليه تمهيديا من طرف عناصر درك القصر الصغير، مشيرا إلى أنه كان يستهلك المخدرات وهي التي افقدته وعيه، نافيا كونه طلب من ابنته ممارسة الجنس معها، رغما عن التسجيلات المنسوبة إليه، والتي تضمنها محضر الاستماع المقدم لقاضي التحقيق باستئنافية طنجة.

وبناءا على الملتمس النهائي للوكيل العام للملك يوم 10 غشت الماضي، جرت متابعة المتهم في حالة اعتقال بعد إحالة الملف على غرفة الجنايات الأولى باستئنافية طنجة والتي قررت الحكم عليه بالسجن النافد 12 سنة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمينة بوعياش تشرف على حفل تنصيب أعضاء اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خنيفرة

جديد24  ترأست أمينة بوعياش، رئيسة المجلس إذ الوطني لحقوق الإنسان اليوم الجمعة ...