الرئيسية / جديد24 / بين الويدان ازيلال.. الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية تفتتح بطولتها ببحيرة بين الويدان+ صور

بين الويدان ازيلال.. الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية تفتتح بطولتها ببحيرة بين الويدان+ صور

تغطية أبو طه
في إطار البرنامج السنوي المسطر من طرف الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية و بمناسبة الذكرى الخامسة و الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة جرت يومي 7/8 نونبر 2020 ببحيرة بين الويدان ، منافسات المرحلة الأولى للبطولة الوطنية لهذه الرياضة المائية و التي تدور في تسعة مراحل، في جو يحترم الإجراءات الصحية الخاصة بجائحة كورونا.
وقد شاركت جل الفرق المنضوية تحت لواء الجامعة، حيث حرصت اللجنة المنظمة التي يترأسها السيد سعيد صبري المدير التقني و احد قيدومي هذه الرياضة و بمساعدة كل من السيد حليم و السيد حسن و السيد امبارك حالتي و مجموعة من الشبان منهم ليلى كراكشي و هشام عاشي، على ان تتم هذه التظاهرة في ظروف جيدة سواء من الجانب اللوجستيكي او التنظيمي . و قد أسفرت نتائج هذه السباقات و التي دارت في مرحلتين على اعتلاء منصة التتويج لكل من :
فئة الصغار : الفائز الأول الياس الوافي و المرتبة الثانية عادت للمتسابق أسامة بروكة و المرتبة الثالثة كانت من نصيب ريان بحميدة.
فئة ski stok : المتسابق الأول وسيم الدويشي و يليه خليل الميني ثم زكرياء اخشن
فئة ren amateur : فاز بالرتبة الأولى ياسر الشنا يليه سعيد الدخيلي ثم زكرياء بورقية
فئة Run Open: فاز بها خليل المديني و الثاني عبد الرحيم الويز ثم امين حمداوي
و في تصريح لموقع جديد 24 أكد السيد محمد بنقدور رئيس الجامعة أن هذه التظاهرة الرياضية ستحتضنها بحيرة بين الويدان سنويا ضمن برنامجها لما تزخر به المنطقة من جمال للطبيعة، و حسن الاستقبال، و التنظيم الجيد، و مساهمة و مساندة كل الفاعلين، و الذين منهم على صعيد المنطقة السيد عبد المطلب بلعيدي مستثمر في مجال الرياضات الجبلية و المائية( 48H30 A BINELOUIDANE). كما كان اسهام جماعة بين الويدان في شخص رئيسها و أعضائها واضحا بتوفير اللوجستيك اللازم لإنجاح هذه التظاهرة.
و بالتزام مع هذه التظاهرة نظمت الجامعية الملكية المغربية للدراجات النارية مسابقات كذلك ببحيرة
بين الويدان ، حيث شملت جميع فئات الدراجات حسب نوع محركاتها و بمشاركة أبطال مغاربة و أجانب.







اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقابيو التعليم ببني ملال يستقبلون الكاتب العام للوزارة بوقفة ضد “نهج الوزارة سياسة التسويف والتماطل”

جديد24 – بني ملال  خاض أعضاء النقابة الوطنية للتعليم، بجهة بني ملال-خنيفرة، ...