سلايدرقضايا وحوادث

أمن مريرت يُطيح بتاجر مخدرات بحوزته 5 كيلوغرامات من الحشيش

جديد24

أفادت مصادر محلية أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة مريرت وجهت ضربة قوية لتجار المخدرات، بعدما أوقفت أحد الأشخاص وبحوزته ما يفوق خمس كيلوغرامات من مخدر الشيرا.

وفي التفاصيل، حسب ما أفادت به مصادرنا في امريرت، فقد تأتى إيقاف هذا المروج بعد عمليات مراقبة وترصد طويلة قامت بها عناصر الشرطة حول نشاطه في جلب وترويج المخدرات، حيث انتقلت في جنح الظلام، ليلة أمس الأحد، إلى منطقة بوشبل ضواحي المدينة، ونصبت كمينا محكما لم يترك للمعني، الذي كان قادما من إحدى المدن المجاورة، فرصة للنجاة من قبضتهم، وتم توقيفه على متن سيارته التي كان يستغلها في أفعاله الإجرامية وترويج سمومه بين شباب المنطقة.

وأضافت مصادرنا أن هذه العملية التي أبانت عن يقظة ومهنية مصالح الشرطة بمريرت، كللت بالعثور على كمية مهمة تفوق خمس كيلوغرامات من مخدر الشيرا كانت مخبأة بعناية شديدة في هيكل السيارة.

وقد تمت سياقة هذا الصيد الذي وصف بالثمين إلى مركز الشرطة بمدينة مريرت وتم وضعه تحت الحراسة النظرية في انتظار عرضه على العدالة لتقول كلمتها فيه.

وتأتي هذه العملية التي ثمنتها الساكنة، في إطار التدخلات الأمنية الاستباقية التي تقوم بها المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات ومحاربتها في العمق قبل وصولها إلى المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى