سلايدرقضايا وحوادث

محاولة الإعتداء على أستاذات وتخريب سكنهم يُغضب نقابيين بلالة ميمونة

جديد24

قال الفرع المحلي للجامعة الوطني للتعليم التوجه الديمقراطي بلالة ميمونة، أن أستاذات تشتغلن بكل من مجموعة مدارس لالة ميمونة، ومجموعة مدارس الربيع بالجماعة الترابية لالة ميمونة التابعة لإقليم القنيطرة، قضوا ليلة من الرعب والهلع، بعدما حاول مجهول اقتحام مسكنهن وتكسير زجاج نوافذه.

وأضافت الجامعة الوطنية للتعليم في بلاغ لها، أن أشخاص مجهولي الهوية، تسلقوا جدران منزل الأستاذات حوالي منتصف الليل من ليلة الخميس الجمعة الماضي، إلى شرفة الطابق الأول، وحاولوا تكسير النوافذ من أجل إقتحام المنزل.

وعبر البلاغ، عن إدانة رفاق الإدريسي بالآلة ميمونة لهذا الهجوم الذي تعرضت له الأستاذات، معلنين عن تضامنهم المبدئي واللامشروط دفاعا عن حقهن في الأمن والسلامة، واستعدادهم للانخراط في كافة الأشكال النضالية التصعيدية لرد الإعتبار لكرامة الشغيلة التعليمية.

وفي ختام بلاغه، طالب الفرع المحلي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي بلالة ميمونة، الجهات المسؤولة باتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة برد الاعتبار للأستاذات ضحايا الإعتداء، محملين الجهات المختصة، مسؤولية حماية الأستاذات والأساتذة من الإعتداءات المتكررة التي تهدد سلامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى