سلايدرقضايا وحوادثلا تنشر هنا

سطات.. مستشارة تَعتدي على فاعل جمعوي بأشغال دورة مجلس جماعة رأس العين الشاوية

جديد24_عادل السنباطي

تعرض فاعل جمعوي بالجماعة الترابية رأس العين الشاوية التابعة ترابيا لإقليم سطات، يوم الجمعة 15 يناير الجاري، لاعتداء من طرف مستشارة جماعية محسوبة على رئيس المجلس وذلك خلال دورة استثنائية للمجلس الجماعي المذكور.

وكشفت مصادر جمعوية ل”جديد24″ أن مستشارة جماعية قامت بصفع الفاعل الجمعوي الذي يدير إحدى الجمعيات بذات الجماعة، وتكسير نظارته، وأتبعته بسيل من العنف اللفظي محاولة إخراجه بالقوة من القاعة التي احتضنت الإجتماع لمنع فعاليات المجتمع من حضور الدورة الإستثنائية للمجلس جماعة رأس العين، لإخبار الساكنة التي باتت غائبة عن المشاركة في التسيير المحلي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الناشط الجمعوي المصاب تم نقله عبر سيارة الإسعاف إلى مستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات جراء إصابته على مستوى مستوى الوجه .

ومن جهتها، استنكرت فعاليات المجتمع المدني بالجماعة الترابية رأس العين الشاوية، الاعتداء الذي تعرض له رئيس جمعية “بصمتي”، معلنةً تضامنها المطلق واللامشروط معه.

وشددت الفعاليات الجمعوية، على أن ما وقع بدورة مجلس رأس العين الإستثنائية غير مقبول وخرق سافر للقانون، مؤكدةً رفضها إلى أي اعتداء كيفما كان وعلى أي شخص من أي توجه كان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى