سلايدرقضايا وحوادث

“مول 16 بيضة” يتنازل عن شكايته بعد تدخل وهبي

جديد24

تدخل عبد اللّطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصر، في قضية “الشكاية” التي وضعها عبد اللطيف الزعيم ضد أجيرة تعمل في معمل له، متهما إياها بسرقة كمية من البيض، قُدّر عددها بـ16 بيضة.

وعبد اللطيف الزعيم هو نائب برلماني عن الدائرة الانتخابية “الرحامنة”، بقبعة حزب الأصالة والمعاصرة، وهو عضو لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس النواب.

وأفاد موقع الحزب أن وهبي أجرى اتصالات مكثفة، فور علمه بالقضية، مع “الزعيم”، وقام بـ”حثه وإقناعه بالبعد الاجتماعي والإنساني لخطوة التنازل عن متابعة السيدة المعنية، خصوصا وأن أولى جلسات متابعتها ستعقد بحر الأسبوع المقبل”.

وأضاف الموقع، أنه “تبعا لتدخل وهبي، ونظرا للوضعية الاجتماعية والانسانية للسيدة موضوع المتابعة، فقد التزم عبد اللطيف الزعيم بتقديم تنازل رسمي عن متابعة السيدة المعنية صباح الثلاثاء المقبل”.

وفيما عبّر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن سخريتهم من موضوع المتابعة، أقدم آخرون، في إقليم الرحامنة، يوم السبت الـ9 من يناير الجاري، على تنظيم وقفة احتجاجية رمزية ساخرة، أمام معمل البرلماني.

وقام المحتجون بوضع أطباق من البيض، كل منهم يحمل ست عشرة بيضة، أمام المعمل، وخلفهم مجسم لدجاجة، مطالبين بإطلاق سراح “المتهمة” التي وُضعت رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن “الأوداية”.

وتعود تفاصيل القضية إلى يوم الأربعاء 6 يناير الجاري، عندما تم تقديم عاملة أمام الغرفة الجنحية داخل المحكمة الابتدائية لبن جرير، في حالة اعتقال، بتهمة “خيانة الأمانة في حق المشغل”، وتم وضعها رهن الاعتقال الاحتياطي، وتأجيل البت في القضية، إلى يوم الأربعاء 13 يناير الجاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى