سلايدرقضايا وحوادث

هام للأشخاص في وضعية إعاقة.. الإعلان عن مباراة لتوظيف مئات الأشخاص

جديد24

قررت وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، أمس الأربعاء 20 يناير 2021، تنظيم مباريات موحدة خاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة لإختيار 400 شخصا في عدد من القطاعات الوزارية لتوظيف متصرفين من الدرجتين الثانية والثالثة وتقنيين من الدرجة الثالثة والرابعة.

أعلنت الحكومة عن تنظيم مباريات موحدة خاصة بـ400 مرشح في وضعية إعاقة في عدد من القطاعات الوزارية لتوظيف متصرفين من الدرجتين الثانية والثالثة وتقنيين من الدرجة الثالثة والرابعة.

حسب بلاغ لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة،تتوفر الجريدة الإلكترونية “le12.ma” على نسخة منه، فإن المباراة ستجري ابتداء من يوم الاثنين 22 فبراير 2021، بالمدرسة الوطنية العليا للإدارة، وبمراكز التعاون الوطني، وعند الاقتضاء، بأماكن أخرى ستحدد لاحقا.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الأمر يتعلق بتوظيف 320 متصرفا من الدرجة الثالثة، و40 متصرفا من الدرجة الثانية، و20 تقنيا من الدرجة الثالثة، و20 تقنيا من الدرجة الرابعة، موزعين على عدد من القطاعات الحكومية.

وتجدر الإشارة، بأن الحكومة نظمت سنة 2018 مباراة موحدة لتوظيف 50 من الأشخاص في وضعية إعاقة في مناصب متصرفين من الدرجة الثالثة (السلم الإداري العاشر) في عدة قطاعات وزارية، فيما تم توظيف 200 شخص في إطار المناصب المدرجة في قانون المالية 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى