السياسيةسلايدر

صراع الإتحاد الدستوري.. برلمانيو الحزب مع بقاء ساجد أمينا عاما إلى مابعد انتخابات 2021

جديد24_حنان السلامي

أجمع برلمانيو حزب الاتحاد الدستوري، الذين حضروا اجتماعا عقده الأمين العام للحزب المنتهية ولايته، محمد ساجد، أمس السبت، بالدار البيضاء، على بقاء هذا الأخير على رأس حزب الحصان، إلى ما بعد الانتخابات، مؤكدين على ضرورة الالتزام بالوحدة والتماسك والاحتكام إلى هياكل الحزب واجهزته الشرعية والمسؤولة.

وبحسب بلاغ للحزب، فقد قرر المجتمعون، إرجاء اجتماع كل من المجلس الوطني للحزب ومؤتمره الوطني السادس إلى مابعد الانتخابات، وذلك تقيدا بحالة الطوارئ الصحية السارية منذ مارس 2020، ومراعاة لضوابط تدبير هذه الحالة، وتمكينا لمرشحات ومرشحي الحزب من التفرغ لتدبير الورش الانتخابي في جو هادئ وصحي والتنافس الشريف.

البلاغ الذي توصلت به جريدة “جديد24”، عبر من خلاله برلمانيو حزب الاتحاد الدستوري عن استعدادهم الفعلي لمناقشة مشاريع القوانين الانتخابية التي صادق عليها المجلس الوزاري الأخير، والتحضير الميداني للمشاركة في الورش الانتخابي بكل مسؤولية وجدية.

وثمن برلمانيو الحزب وبرلمانياته المخطط الوطني للتلقيح ضد فيروس كوفيد19 الذي يشرف عليه الملك محمد السادس وأعطى انطلاقته الفعلية لفائدة كافة أفراد الشعب المغربي وبالمجان؛ وأمام الإقبال الواسع علىعملية التلقيح وتوفير جميع المستلزمات الطبية واللوجيستكية والبشرية لتعميم هذه العملية وفق نظام وتنظيم دقيقين مما مكن بلدنا من تبوأ مكانة متقدمة في عملية التصنيف.

واستنكر البرلمانيون الدستوريون والحضور، بحسب البلاغ ذاته، مابتته قناة الشروق الجزائرية، من تهجم وتطاول على رموزنا الوطنية وادانوا بشدة هذا السلوك اللاأخلاقي والمنافي لأخلاقيات وقيم مهنة الصحافة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى