سلايدرقضايا وحوادث

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يمنح تعويضات جزافية لأرباب دور الحضانة الخاصة

جديد24

قرّر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي منح تعويضات جزافية لفائدة أرباب دور الحضانة الخاصة، التي توجد في وضعية صعبة جراء الحالة الوبائية الراهنة، وذلك للفترة الممتدة من فاتح يوليوز 2020 إلى 31 ماي 2021.

وأوضح الصندوق، في بلاغ له، أن بإمكان أرباب دور الحضانة الخاصة الذين يواجهون صعوبات بسبب الجائحة، طلب الاستفادة من التعويض الجزافي لفائدة أجرائهم والمتدربين لديهم قصد التكوين من أجل الإدماج الذين توقفوا مؤقتا عن العمل نتيجة الجائحة، والمصرح بهم لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي خلال فبراير 2020″.

وأشار إلى أنه على الذين يستوفون الشروط المشار إليها في دليل استعمال بوابة covid19.cnss.ma، والراغبين في استفادة العاملين لديهم من هذا الدعم المالي، الممول من طرف الصندوق الخاص بتدبير جائحة كوفيد 19، أن يقوموا بالتصريح بهم من خلالها، ابتداء من اليوم إلى غاية 15 من هذا الشهر، بالنسبة للفترة الممتدة من شهر يوليوز 2020 إلى غاية شهر يناير 2021.

أما في ما يتعلق بشهري فبراير ومارس 2021، فإن التصريح عبر البوابة سيمتد حتى 20 مارس 2021.

وبالنسبة لشهري أبريل وماي 2021، فإن التصريح سيبتدئ من 16 من الشهر المعني إلى 3 من الشهر الموالي.

وذكر البلاغ أن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وضع رهن إشارة المعنيين شريطا مصورا ودليلا توضيحيا، يشرح كيفية القيام بالتصريح، مشيرا إلى أنه يمكن تصفحهما عبر موقعه الرسمي www.cnss.ma، وعبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى