سلايدرقضايا وحوادث

شبيبة منيب بسوق السبت تستنكر “الاعتداء اللفظي” على مناضليها

جديد24

 استنكرت حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية فرع سوق السبت الاعتداء اللفظي الذي تعرض لهما الرفيقين  “عبد النبي مجاهد و عصام دينار ” بمحطة الحافلات لمدينة سوق السبت أثناء توجههم لمقر عملهم، يوم الثلاثاء 12 أبريل الجاري، من طرف شركة “بريما باص” الشركة المفوض لها قطاع النقل بالمدينة، واصفين خداماتها بالرذيئة و المسيئة للمواطنين.

وأدانت شبيبة منيب في بلاغ توصل “جديد24” بنسخة منه، كافة أشكال العنف الذي يتعرض لها المواطنين بمدينة سوق السبت، مطالبة السلطات المحلية بالمدينة بترتیب الإجراءات القانونیة الكفیلة برد الإعتبار لكرامة الرفيقين و كافة المواطنين على حد تعبيرها. 

وأعلنت “حشدت” في ذات البلاغ تضامنها مع المعتدى عليهما ضحايا السياسات اللاشعبية ووقوفها إلى جانبيهما، داعية الجھات المعنیة بسوق السبت أولاد نمة إلى تحمل مسؤولیاتھا في ضمان أمن وسلامة جمیع مستعملي هذه الحافلات والعمل على إجتثات مثل ھذه السلوكات التي تسيء لقطاع النقل بالمدينة.

واختتم البلاغ، بدعوة الشبيبة الديمقراطية التقدمية بسوق السبت كافة الإطارات و القوى الفاعلة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها يوم الثلاثاء على الساعة الخامسة مساء أمام دار الشباب علال ابن عبد الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى