حول العالمسلايدر

استهدفت عائلات بأكملها .. مجزرة صهيونية جديدة في غزة تخلّف عشرات الضحايا

جديد24

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية الأحد، إرتفاع عدد الضحايا الذين قتلوا جراء العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة إلى 197 بينهم 58 طفلاً و34 سيدة.

وكانت الوزارة، أعلنت ارتفاع عدد الضحايا الذين قُتلوا جراء القصف الصهيوني الوحشي على مدينة غزة فجر الأحد، وصل إلى 42، بينهم 10 أطفال و16 سيدة.

ووصلت طواقم الإنقاذ عملها باستخراج مَن هم تحت الأنقاض بعد تدمير طائرات حربية صهيونية فجر الأحد عشرات الشقق السكنية على رؤوس ساكنيها بلا سابق إنذار، في حي الرمال غربي مدينة غزة.

الجيش الإسرائيلي يواصل استهداف المنازل والتجمعات المدنية في #غزة.. آخر التطورات مع مراسل TRT عربي pic.twitter.com/h7beajhP9s
— TRT عربي (@TRTArabi) May 16, 2021

ونقل موقع “تي أر تي عربي” عن شهود عيان قولهم بأنهم فوجئوا في ساعة مبكّرة من فجر اليوم الأحد بقصف غير مسبوق طال المنطقة من الطائرات الحربية الصهيونية، مما ألحق بها دماراً هائلاً طال الشوارع والمنازل التي تحولت إلى كتلة من الركام.
كما ذكر شهود عيان أن عائلات كاملة لا تزال تحت الأنقاض، مشيرين إلى أن بعض العالقين أسفل الركام اتصلوا بأقارب لهم طالبين النجدة.

#شاهد.. فلسطيني من غزة يستغيث برسالة استغاثة عبر مقطع فيديو قصير بعد أن حوصر داخل شقته السكنية مع زوجته وأطفاله pic.twitter.com/MUhoH9qRq1
— TRT عربي (@TRTArabi) May 16, 2021

وأجمع سكان المنطقة على أن القصف العنيف جرى بلا سابق إنذار، مؤكدين أن حالة من الصدمة سادت المنطقة من هول القصف.
من جانبها أعلنت وزارة الصحة في بيان، أن طواقم الدفاع المدني تمكنت من إنقاذ 5 أطفال من تحت الركام.

وواصلت فصائل المقاومة الفلسطينية قصف المستوطنات والتجمعات العسكرية الصهيونية المحاذية لقطاع غزة بالصواريخ في رد على الجرائم التي ترتكبها الاحتلال بحق المدنيين حسب قولها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى