السياسيةسلايدر

منتخبو جماعة البراكسة يلتحقون جماعة بأحرار خريبكة

جديد24

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار بخريبكة عن التحاق جماعي لمعظم منتخبي جماعة البراكسة بصفوفه، حيث نظم مساء أمس لقاء تواصليا بمناسبة استقبالهم.

وأفاد الحزب أنه استقطب كل من محمد حفيظي النائب الأول للرئيس وأحمد شهيد النائب الثاني للرئيس، ونورالدين الشليح رئيس لجنة المالية والميزانية، وحسن العمراني كاتب المجلس، وعبد العزيز الحمداوي نائب رئيس لجنة شؤون المرافق العمومية، إضافة الى مجموعة من أعضاء المجلس.

وتم عقد اللقاء بحضور كل من حميد العرشي المنسق الإقليمي للحزب والبرلماني عن دائرة خريبكة، ورشيد صموتي رئيس جماعة أولاد عبدون، وعبد الرحيم علافي رئيس لجنة التنمية القروية بمجلس جهة بني ملال خنيفرة، وعبد الهادي السعداني رئيس مجموعة الجماعات “ورديغة”، فضلا عن صالح الرايس كاتب فرع الحزب بجماعة بئر مزوي، ومجموعة من أعضاء الحزب بالاقليم.

وعبر حميد العرشي في كلمة له عن ترحيب الحزب بهذه الثلة من الطاقات والكفاءات التي ستخوض الاستحقاقات المقبلة باسم الحمامة، مؤكدا أن حزبه مستعد للانفتاح على كل الالتحاقات ذات المصداقية والتميز والحضور الميداني، والتي ستشكل إضافة للأداء الحزبي في علاقته مع مصالح المواطنات والمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى