سلايدرقضايا وحوادث

ابتداءًا من هذا التاريخ.. إيداع ملفات تبديل رخصة السياقة في وكالات “بريد كاش” و”بريد بنك”

جديد24_متابعة 

أعلنت وزارة التجهيز والنقل، أنه سيتم الشروع في إيداع ملفات تبديل رخصة السياقة أو الحصول على نظير منها بوكالات “بريد كاش” و”بريد بنك”، بشكل تدريجي، ابتداء من 9 غشت الجاري.

وأوضح بلاغ للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، أنه سيتم، الشروع، في مرحلة أولى، في إيداع هذه الملفات بـ72 وكالة “بريد كاش” و”بريد بنك” على مستوى مدينة الدار البيضاء ابتداء من 9 غشت، على أن يتم تعميم هذه العملية، ابتداء من 16 غشت في جهة الرباط سلا القنيطرة، وابتداء من فاتح شتنبر بالنسبة لباقي جهات المملكة.

ويمكن الاطلاع على لائحة وكالات “بريد كاش” و”بريد بنك” المعنية بتوفير الخدمات المذكورة بشكل تدريجي، من خلال بوابة الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية أو بوابة بريد كاش أو بوابة بريد بنك، كما يمكن الاطلاع على هذه اللائحة بمداخل المصالح الإقليمية والعمالاتية للوكالة (مراكز تسجيل السيارات).

ويمكن للمواطنين المعنيين اختيار إحدى وكالات “بريد كاش” أو “بريد بنك” القريبة من محل سكناهم، من أجل إيداع ملفات تبديل رخصة السياقة أو الحصول على نظير منها دون الحاجة إلى حجز مواعيد ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة الثامنة مساء، على أن يتم استلام رخصهم عند توفرها من وكالات الإيداع ذاتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى