سلايدرقضايا وحوادث

حزب الحمامة يَكتسحُ نتائج الغرف المهنية بجهة الدار البيضاء سطات

جديد24

كشفت ولاية الدار البيضاء سطات، عن النتائج المؤقتة لعملية التصويت لانتخاب الغرف المهنية في بجهة الدار البيضاء، معلنة أن نسبة المشاركة بعد فرز أزيد من 60 في المائة، بلغت 44 في المائة من عدد المصوتين.

وكشف عمر فيلال العامل المسؤول عن الشؤون العامة في ولاية الدار البيضاء، أن الغرفة الفلاحية التي تضم 76 مقعدا، شهدت حصول التجمع الوطني للأحرار على 13 مقعدا، والأصالة والمعاصرة على 8 مقاعد، ثم الاستقلال بـ8 مقاعد، والاتحاد الدستوري 3 مقاعد، والاتحاد الاشتراكي 6 مقاعد، ثم الحركة الشعبية بـ4 مقاعد.

وبخصوص غرفة الصيد البحري، كشفت المعطيات الأولية أن التجمع حصل على 26 مقعدا، والاستقلال 6 مقاعد، والتقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي والحركة الشعبية بمقعد لكل منهم، في الوقت الذي حقق في غير المنتمون مقعدين.

أما النتائج الخاصة بغرف الصناعة التقليدية، والتي تبلغ عدد المقاعد فيها 68، فقد حقق التجمع 13، والاستقلال 8 مقاعد،والاصالة والمعاصرة 6 مقاعد، ثم التقدم والاشتراكية 6 مقاعد، والاتحاد مقعدين ثم الحركة العدالة والتنمية بمقعد لكل منهما، فيما اللامنتمون حققوا 7 مقاعد.

وحول غرف التجارة والصناعة والخدمات التي تتوفر على 148 مقعدا، فقد فاز حزب الاستقلال 17 مقعدا، والأصالة والمعاصرة بـ22 مقعدا، ثم التجمع الوطني للأحرار بـ18 مقعدا، ثم العدالة والتمنيمة 4 مقاعد، والاتحاد 5 مقاعد، والحركة والفيدرالية مقعد، فيما حقق اللامنتمون 9 مقاعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى