رياضةسلايدر

المنتخب الجزائري: الجامعة الملكية سهلت أمور التنقل إلى المغرب

جديد24

قال أمين عبيدي لبيدي، المسؤول الإداري للمنتخب الجزائري، إن”الجامعة الملكية المغربية سهّلت لنا أمور الإستعداد للتنقل إلى مراكش”، من أجل مواجهة منتخب بوركينافاسو، في إطار تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضاف المسؤول الجزائري ”رغم أننا واجهنا في الأول الإشكال المرتبطة بالجواز الصحي”؛ إلا أن جميع الإجراءات الأخرى المرتبطة بسفر البعثة الجزائرية إلى المغرب، ”تمت في ظروف مواتية”.

ويشرف عبيدي على الترتيبات الخاصة بإقامة المنتخب الجزائري في المغرب، استعدادا لمقابلة الخضر في تصفيات مونديال قطر 2022، وأوضح في نفس السياق أن وفد الجزائر “حظي بترحيب حار ومساعدة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فضلاً عن الاستقبال الأخوي الذي خصَّهم به عدد من المغاربة”.

وأكد المسؤوال الرياضي، في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام جزائرية، أن وفد منتخب بلاده سيصل إلى المغرب يوم السادس من شتنبر الجاري، قبل يوم من مواجهة منتخب بوريكنافاسو على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وسيقوم رفاق رياض محرز بحصة تدريبية على ملعب مراكش قبل مواجهة خصمه، لحساب الجولة الثانية من الإقصائيات المونديالية، ومن المقرر أن تغادر بعثة الجزائر المغرب في اتجاه بلادها يوم الثامن من شتنبر الحالي، أي يوم بعد إجراء اللقاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى