سلايدرقضايا وحوادث

انتخاب البطل العالمي السابق مصطفى لخصم رئيسا لجماعة إيموزار كندر

جديد24

انتُخب، يوم الأحد 19 شتنبر 2021، البطل العالمي السابق في الفول كونطاكت والكيك بوكسينغ، مصطفى لخصم عن حزب الحركة الشعبية، رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لمدينة إيموزار كندر.

وحصل الرئيس المنتخب للمجلس الجماعي لإيموزار كندر على 16 صوتا من أصل 28، وذلك خلال الجلسة الأولى التي خصصت لانتخاب الرئيس الجديد برسم انتخابات 8 شتنبر.

وتم التصويت لصالح النواب الستة لرئيس المجلس، ويتعلق الأمر بكل من رشيد حسن أمغري في مهمة النائب الأول، وإدريس أمعضور في مهمة النائب الثاني، وفاطمة رحيم في مهمة النائبة الثالثة، ولكبير بوستة في مهمة النائب الرابع، وعبد الحي أعمود في مهمة النائب الخامس، ونجية الحنين في مهمة النائبة السادسة.

كما انتخب أعضاء المجلس الجماعي لإيموزار كندر عبد الله حنيني كاتبا للمجلس، وفاطمة خايف الله نائبة للكاتب.

وتقدم لرئاسة جماعة إيموزار كندر مترشحان، الأول هو مصطفى لخصم عن حزب الحركة الشعبية، والثاني هو علي رزان عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وتجدر الإشارة إلى أن البطل المغربي العالمي في رياضة الفول كونطاكت والكيك بوكسينغ كان قد عاد، منذ فترة طويلة، إلى المغرب من أجل الاستقرار به، بعد خوضه لمشوار طويل في الممارسة الرياضية التي توج فيها ببطولات.

وبمجرد دخوله إلى أرض الوطن، خاض لخصم تجارب سياسية مع حزبيْ الأصالة والمعاصرة والاتحاد الدستوري، ثم ترشح في انتخابات 8 شتنبر، بمسقط رأسه إيموزار كندر، عن الحركة الشعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى