الرئيسية / رياضة / إلياس أخوماش يُقرر اللعب لصالح منتخب إسبانيا

إلياس أخوماش يُقرر اللعب لصالح منتخب إسبانيا

جديد24_متابعة

كشفت صحف إسبانية عن اختيار إلياس أخوماش اللعب دوليا لصالح المنتخب الإسباني، بعد أن كانت التكهنات مفتوحة لانضممامه إلى المنتخب المغربي، مشيرة إلى أن ارتداءه لأول مرة لقميص برشلونة في الدوري الإسباني أحيا اهتمام المغرب بالمحاولة مرة أخرى.

وولد أخوماش بإسبانيا عام 2004 من أبوين مغربيين، وخاض عدة مباريات مع منتخبات إسبانيا للناشئين، ثم خاض ست مباريات مع منتخب الشباب تحت 18 عاما، ونال مؤخرا ثقة مدرب برشلونة الجديد تشافي هيرنانديز، بعد مشاركته ضمن التشكيلة الأساسية في ليلة الفوز على إسبانيول، واستدعائه ضمن قائمة الفريق لمواجهة فياريال.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن “المنتخب المغربي أعرب عن اهمتامه لضم أخوباش إلى جانب قائد المنتخب أشرف حكيمي إلا أن الرفض كان فوريا تقريبا من جانب أخوباش”، لافتة أنه “يفكر فقط في اللعب مع المنتخب الإسباني”.

وأفادت الصحيفة، أن “مدرب منتخب المغربي تحت 17 عاما السابق، سيرجيو بيرناس، كشف عن محادثة جمعته مع أخوماش لإقناعه بتمثيل بلده آبائه المغرب”.

ونقلت الصحيفة عن بيرناس قوله إن المغرب كلفه بالبحث عن مواهب جديدة تعزز فريق الكبار ومن بين النتائج ظهر إلياس، ورغم الاهتمام المغربي الواضح والمباشر بضمه إلا أن اللاعب لم يغير رأيه وبقي مقتنعا باللعب مع إسبانيا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعتقال سارق مجوهرات و مبالغ مالية من فيلا ببرشيد

جديد24 تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، بحر ...