الرئيسية / Jadid24mobile / توضيح بخصوص قضية صراع نواب رئيس مقاطعة على ألوان السيارات والهواتف بطنجة

توضيح بخصوص قضية صراع نواب رئيس مقاطعة على ألوان السيارات والهواتف بطنجة

جديد24_متابعة 

خرج عبد العزيز بنعزوز رئيس مقاطعة مغوغة بمدينة طنجة عن صمته بخصوص ما وصفت بـ ” فضيحة صراع نوابه على ألوان الهواتف والسيارات الممنوحة لهم في إطار مهامهم “.

وأفادت مقاطعة مغوغة في بيان توضيحي أنها قد تلقت ” باستغراب تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي شريطا مصورا يوثق تدخل أحد أعضاء مجلس مقاطعة مغوغة خلال اجتماع المجلس في دورته الاستثنائية ليوم الاثنين فاتح نونبر 2021 “.

وعبرت المقاطعة في البيان، عن ” استنكارها للأبعاد التي أعطيت لهذا الشريط “، موضحة أن ” الأمر يتعلق بتدخل أحد السادة أعضاء مجلس المقاطعة خلال مجلس المقاطعة والذي أجبناه في حينه بأن ما تضمنه تدخله من انتقادات وأخبار لا أساس لها من الصحة وأنها لا تتعدى كونها إشاعات مغرضة وغير مسؤولة “.

وأضافت المقاطعة، أنه بخصوص ” توزيع الهواتف وما أثير حولها من وقائع خيالية فإنه لم يتم لحدود كتابة هذا البيان توزيع الهواتف على السادة المستشارين الجدد بالمقاطعة بل لم يتم حتى مناقشة هذا الموضوع بعد “، مردفة أنه ” بخصوص توزيع سيارات المصلحة فإنه لم تثر أية مشاكل أو اختلافات بين السادة أعضاء مكتب المجلس، بل على العكس من ذلك مرت العملية في جو أخوي “.

كما أكدت المقاطعة على “رفضها التام التدخل في الحياة الشخصية لجميع أعضاء مجلس المقاطعة أغلبية ومعارضة ومحاولة فرض أسلوب ونمط محددين على سلوك وعيش أعضاء المكتب، داعيا إلى ” الارتقاء بالنقاش داخل مجلس المقاطعة إلى مستوى انتظارات الساكنة بما يستجيب لانتظاراتهم وتطلعاتهم “.

وكان المستشار بمجلس المقاطعة يونس الشواطي قد قال في كلمة له خلال دورة مجلس مقاطعة مغوغة التي انعقدت يوم الاثنين الماضي، أنه في الوقت الذي ينتظر فيه المواطنون إيجاد حلول لمشاكلهم كان الدخول السياسي لأعضاء بالمجلس بالخلاف حول ألوان السيارات الممنوحة لهم، وهو الأمر الذي أغضب أعضاء بالمجلس الذي أقدموا على مقاطعته.

وأضاف الشواطي في مداخلته ” كاين لي دا السيارة ومعجبتوشي مراتو وردها وهناك من يوصي على ألوان الهواتف واش غانهديوهوم لشي واحد “، لافتا أن هذا الأمر يمس بمجلس المقاطعة.

المستشار المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري عرج أيضا على لباس أعضاء المجلس قائلا في كلمته الموجهة لرئيس مقاطعة مغوغة عبد العزيز بنعزوز، أن ” أعضاء المكتب ونواب الرئيس ميبقاوش يجيو السراول متقوبين ومكحطين للمقاطعة هادشي كيشوه بالمجلس “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“المتفجرات” تدفع بسكان بإقليم سطات للتظاهر

جديد24_متابعة تشهد مداشر المجاورة للمقلع الحجري للوحدة الصناعية “لافارج كالسينور”بالنفوذ الترابي للجماعة ...