سلايدرمجتمع

سطات.. الدرك يُحقِقُ في قضية تعنيف مستشار جماعي بسيدي حجاج

جديد24_عادل نويتي (سطات)

أفادت مصادر مطلعة لـ”جديد24″، أن مصالح الدرك الملكي فتحت تحقيقا في حادث الإعتداء على مستشار جماعي بالجماعة الترابية سيدي حجاج التابعة لإقليم سطات .

وقد إستمعت العناصر الدركية بالمركز الترابي سيدي حجاج صباح يوم الثلاثاء 9 نونبر الجاري، إلى مجموعة من المستشارين بالجماعة الترابية المذكورة في قضية الإعتداء على زميلهم تعرض على إثره لنزيف وصف ب”الحاد”، جراء إصابته خلال المعركة التي استعملت فيها الكراسي والميكروفونات، وذلك بعد إنتهاء أشغال الدورة الإستثنائية المنعقدة في مقر الجماعة.

وسبق أن أفادت مصادرنا، أن “سعيد الهاشمي” المستشار الجماعي عن فريق المعارضة تعرض لإعتداء شنيع من قبل مستشارين بالجماعة تعرض على أثره بجروح بليغة على مستوى الرأس والعين مكنته من الحصول على شهادة طبية مدة عجزها 36 يوم قابلة للتجديد.

وبحسب ذات المصادر، فقد تم نقل المستشار المعني مغمى عليه في سيارة الإسعاف لتلقي العلاجات الضرورية بمستشفى الحسن الثاني بسطات، مضيفة أن الحادث استدعى حضور عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي حجاج.

وخلف الحادث إستنكارا واسعا من طرف ساكنة جماعة سيدي حجاج وفعاليات المجتمع المدني، معتبرين السلوك الصادر على مستشارين يمثلون الساكنة لايمت بصلة للعمل السياسي بهذه المنطقة .

وقد عرفت دورات المجلس الجماعي لسيدي حجاج السابقة نقاشات ساخنة واحتجاحات الساكنة المطالبة بتزويد بعض الدواوير بالكهرباء وتخفيف من منحة النقل المدرسي وهو الأمر الذي رفضته الأغلبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى