سلايدرقضايا وحوادث

فاس.. توقيف أستاذ متعاقد غرر بتلميذة وتحرش بها

جديد24

قضى أستاذ متعاقد بمديرية فاس، ليلة أمس الأحد، أولى لياليه بسجن بوركايز بعد إيداعه فيه بقرار من الوكيل العام، لاتهامه بالتغرير بتلميذة والتحرش الجنسي بها، بناء على شكاية تقدمت بها عائلتها في مواجهته، قبل اعتقاله الجمعة من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية.

وأحال الوكيل العام ملف الأستاذ العازب، مباشرة على غرفة الجنايات الابتدائية التي تشرع في محاكمته الإثنين المقبل، لأجل التحرش الجنسي والتغرير بقاصر، بعدما اعترف بعلاقته بالتلميذة ابنة مستشارة جماعية عضو بمجلس جهة فاس مكناس، ورغبته في الزواج بها، ما عارضته عائلتها.

وتقدمت عائلة التلميذة التي كان الأستاذ يشرف على منحها دروسا في الدعم والتقوية في تخصصه، بشكاية إلى النيابة العامة التي أمرت بالبحث فيها، قبل اعتقاله صباح الجمعة الماضية مباشرة بعد خروجه من منزل عائلته، لتقتاده إلى ولاية الأمن للتحقيق معه حول المنسوب إليه.

وقضى الأستاذ يومين رهن الحراسة النظرية واستمع إليه في محضر اعترف فيه بالمنسوب إليه وعلاقته بالتلميذة ورغبته في الزواج بها، مؤكدا أنها وافقت على ذلك، قبل ان تصارحه بحقيقة رفض العائلة بداعي تأجيل الزواج إلى ما بعد إنهاء دراستها الثانوية والجامعية.

وقالت المصادر إنهما اتفقا على اعترافها لأمها بعلاقتها به أملا في وضعها تحت الأمر الواقع والقبول بزواجهما، لكن العائلة رفضت ولجأت إلى تقديم شكاية ضده كانت سببا في اعتقاله الجمعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى