سلايدرمجتمع

سطات.. توقيف موظف متهم باختطاف واحتجاز عشرينية وسط الغابة

جديد24

أفلحت فرق البحث والتحري التابعة للدائرة الأمنية الثالثة والشرطة القضائية بسطات ليلة أمس، في توقيف شخص أربعيني من أجل اختطاف واحتجاز شابة في عقدها الثاني.

وحسب إفادات مصادر موثوقة، فإن الشابة البالغة من العمر حوالي 20 سنة تتابع دراستها بأحد المعاهد المتخصصة بالتكنولوجيا التطبيقية بالمدينة، تعرفت على رجل يبلغ من العمر حوالي 43 سنة موظف بإدارة المياه والغابات، ويتوفر على سكن وظيفي بالغابة المتواجدة بالمدخل الشمالي للمدينة، حيث يتهم باستدراجها مساء أمس إلى الغابة بحجة إجراء جولة هناك، إلا أنها تفاجأت بالمتهم يعمد إلى إدخالها بالقوة إلى منزل يوجد وسط الغابة ويسلبها هاتفها النقال ويحتجزها هناك.

وأضافت ذات المصادر، أن القتاة استغلت خروج المعني بالأمر لاقتناء وجبة العشاء، من أجل الهروب عبر نافذة المنزل لتلجأ إلى مقهى قريب من مكان احتجازها وأخبرت القائمين على المقهى بما تعرضت له، ليتم الاتصال بالأمن.

المصادر ذاتها، أضافت أنه فور إشعارها انتقلت إلى عين المكان عناصر الأمن بالدائرة الأمنية الثالثة وكذا عناصر الشرطة القضائية، التي قامت بالاستماع إلى الفتاة والقيام بحملة تمشيطية أسفرت عن توقيف المتهم الذي حاول الفرار، واقتياده إلى مصلحة الديمومة، قبل إحالته على مصلحة الشرطة القضائية ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى