سلايدرمجتمع

ذبح شابين من الوريد إلى الوريد .. درك الحاجب يفك لغز الجريمة المروعة

جديد24

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالحاجب، يوم الجمعة 31 دجنبر 2021، من توقيف مرتكب جريمة بشعة ذهب ضحيتها شابان في مقتبل العمر، تم العثور عليهما مذبوحين من الوريد إلى الوريد بداخل منزل في طور البناء، ليتم اقتياده إلى مخفر الدرك قصد إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته على أنظار العدالة لمحاكمته.

وحسب ما نقله موقع “Le360” عن مصدر وصفه بـ”المطلع”، فإن توقيف المشتبه فيه جاء بعد التحريات والأبحاث الميدانية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بالحاجب، مباشرة بعد القيام بالمعاينات الضرورية، منذ اكتشاف الجريمة مساء يوم الأحد الماضي، إذ تم تجميع جميع الأدلة والمعطيات من مسرح الجريمة، لينتهي الأمر بإيقاف المعني بمدينة مكناس.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر 27 سنة، كان يشتغل مع الهالكين في أعمال الجبص، ويعيش رفقتهما في منزل واحد، قبل أن يقدم على ذبحهما من الوريد إلى الوريد لأسباب لا زالت مجهولة إلى حدود الساعة.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي والوطني.

وتعود فصول هذه الجريمة إلى يوم الأحد 26 دجنبر 2021، حينما عثر على جثتي عاملي مذبوحتين من الوريد إلى الوريد بداخل ورش في طور البناء، قبل أن تقود التحريات إلى توقيف المشتبه في ارتكابه لهذه الجريمة البشعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى