سلايدرقضايا وحوادث

رئيس جهة بني ملال خنيفرة ورئيس المجلس الإقليمي يتفقدان مرافق المستشفى الجهوي

جديد24

زار عادل بركات رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة مرفوق برئيس المجلس الإقليمي لبني ملال وأعضاء من مجلس الجهة والمندوب الإقليمي للصحة، يوم الأربعاء 5 يناير الجاري، المستشفى الجهوي ببني ملال، وذلك للوقوف على الصعوبات المطروحة داخل المرفق العمومي المذكور، ومعالجة الخصاص الذي يرزح تحت وطأته قطاع الصحة بالجهة.

هذا وقدم المندوب الإقليمي للصحة بني ملال عرضا حول الواقع الراهن للمستشفى من خلال تقديم أرقام وإحصائيات عن الموارد المادية والبشرية، كما تم إبراز الاكراهات والخصاص في بعض المعدات والأطر، وارتفاع عدد المستفيدين من الاستشفاء.

ووقف رئيس جهة بني ملال خنيفرة عن كثب خلال زيارته التفقدية على بعض التجهيزات الأساسية للمستشفى الجهوي ببني ملال، والسير العادي للعديد من أقسام التخصصات وخصوصا قسم الولادة،  إضافة إلى النقائص التي يعانيها المستشفى المذكور في ظل الخصاص الذي يعرفه في الأطقم الطبية و بعض التجهيزات و المعدات .

وتأتي زيارة رئيس الجهة إلى المستشفى الجهوي ببني ملال في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها للعديد من المنشآت العمومية بجهة بني ملال خنيفرة، بغية الاطلاع عن كثب على مختلف حاجيات المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى