قضايا وحوادث

طنجة.. الأمن يَفكُ لغز اختفاء قاصر من القصر الكبير

جديد24

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، بتنسيق مع نظيرتها بالقصر الكبير، من تحديد مكان تواجد الطفل “آدم.د”، الذي شكل موضوع بحث لفائدة العائلة تم تسجيله لدى مصالح الأمن الوطني بالقصر الكبير.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد تم العثور على الطفل المختفي بمدينة طنجة، بعد تعميم مذكرة بحث على الصعيد الوطني عقب توصل المصالح الأمنية ببلاغ اختفاء تقدمت به عائلة الطفل.

وحسب المصدر نفسه، فسيتم تسليم القاصر إلى أفراد أسرته فور إتمام إجراءات البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لهذا الاختفاء الذي تبين أنه كان طوعيا ولا يتضمن أية شبهة إجرامية.

يذكر أن مدينة القصر الكبير، شهدت وقفة احتجاجية للتنديد باختفاء الطفل آدم في ظروف غامضة، وغيابه عن منزل أسرته منذ زوال يوم الأحد 23 يناير 2022، خوفا من تكرر سيناريا الطفل عدنان.

الطفل الذي يدعى “آدم د”، يبلغ من العمر 14 سنة و يتابع دراسته بالمستوى الثالثة إعدادي، وكان قد خرج الأحد الماضي على الساعة الرابعة مساءً، من أجل مراجعة دروسه مع أصدقائه، غير أن هذا الأخير لم يعُد إلى منزل والديه، ما دفعهما إلى تقديم تبليغ عن اختفاء ابنهم القاصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى