أخبار جهوية

قلعة السراغنة.. رئيسا جماعتين يتضامنان مع عون سلطة تعرض للإعتداء من طرف قائد

جديد24

تضامن رئيسا جماعة واركي وجماعة بوياعمر بدائرة العطاوية، مع عون سلطة برتبة مقدم قروي تعرض للإعتداء من طرف قائد قيادة واركي التابعة ترابيا لإقليم قلعة السراغنة .

هذا وراسل الرئيسان سابقا الذكر عامل قليم إقلعة السراغنة، يوم الجمعة 28 يناير الجاري، لإخباره عزمهما المشاركة في وقفة احتجاجية، يوم الثلاثاء القادم ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، احتجاجا على ’’السلوكات غير المقبولة لقائد قيادة واركي تجاه الساكنة وعرقلة مصالحهم الادارية‘‘، عقب حادث الاعتداء على عون سلطة، مما إلى نقله إلى المستشفى.

وأفادت مصادر محلية، أن إقدام سكان الجماعتين على تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر القيادة، يرجع الى السلوكات غير المقبولة التي ظل ينهجها قائد واركي منذ تنصيبه على راس القيادة، بالرغم من شكايات وتدخلات المنتخبين التي لم تتحقق من ورائها أي نتيجة تذكر.

كما عبر رئيسا جماعتي بويا عمر وواركي عن حقهما في مساندة عون السلطة باعتباره واحدا من السكان ومواطنا، المفروض فيه حماية الأمن والاستقرار بالمنطقة، والابتعاد عن كل ما من شأنه أن يعتبر شططا في استعمال السلطة، واحترام توجيهات مسؤولي الادارة الترابية الرامية إلى خدمة رعايا صاحب الجلالة، عوض العناد وممارسة العنف والمزاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى