رياضة

الزلزولي يغيب عن مباراة الأسود أمام الكونغو

جديد24

بات في حكم المؤكد غياب الدولي المغربي ونجم برشلونة الصاعد عبد الصمد الزلزولي عن مقابلة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره من الكونغو الديمقراطية، والتي ستقام غدا الجمعة على أرضية ملعب الشهداء في كينشاسا.

وفي هذا الصدد، كشف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، خلال ندوة صحفية اليوم الخميس، أن الزلزولي يعاني من إصابة على مستوى الركبة، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي خاص رفقة المعالج الطبيعي.

وأوضح خليلوزيتش أن الإصابة التي يعاني منها نجم برشلونة الواعد حتمت عليه التدرب بشكل انفرادي داخل القاعة الرياضية، حيث من الممكن أن تفاقم الأرضية الاصطناعية لملعب الشهداء من الإصابة، مشيرا إلى أن الزلزولي سيتدرب بشكل عادي مع المجموعة عند العودة إلى المغرب.

هذا، والتحق عبد الصمد الزلزولي هذا الأسبوع لأول مرة بمعسكر “أسود الأطلس”، بعد جدل غيابه عن “كان” الكاميرون وتفضيله البقاء مع فريقه برشلونة، بيد أنه حسم مؤخرا هوية المنتخب الذي سيمثل ألوانه.

تجدر الإشارة إلى أن رفاق أشرف حكيمي سيكونون على موعد مع حسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم بقطر أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث سيجري لقاء الذهاب بكينشاسا يوم الجمعة 25 مارس 2022، ومباراة الإياب بالدار البيضاء يوم الثلاثاء 29 مارس 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى