قضايا وحوادث

سحل شرطي بسد أمني يستنفر الأجهزة الأمنية بقلعة السراغنة

تعرض شرطي بسد أمني في مدخل مدينة قلعة السراغنة، يوم أمس الأربعاء 13 أبريل الجاري، لإصابات طفيفة، جراء دهسه بسيارة أحد المبحوث عنهم أثناء مزاولة مهامه على مستوى السد الأمني بالطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين قلعة السراغنة ومراكش.

وقد تم إعلان حالة استنفار قصوى لجميع عناصر الشرطة للبحث وإيقاف صاحب السيارة الذي لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، كما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الشرطي المصاب إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي السلامة بقلعة السراغنة لتلقي العلاجات الضرورية.

وقامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الشرطي المصاب إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي السلامة بقلعة السراغنة، وبعدها نقل إلى مستشفى ابن سينا العسكري بمراكش بعد إسعافه وتشخيص حالته وقد يحتاج لتدخل جراحي وفق مصدر طبي، وبعد إجراءات الفحوصات الطبية، تبين حسب نفس المصادر أن الشرطي مصاب بكدمات طفيفة ولا توجد كسور.

في الوقت الذي تقوم فيه المصالح الأمنية بمحاولات لتحديد هوية السائق أو السيارة التي اتخذت من الطريق المحوري لحي النور مسلكا للفرار بعد عدم الامتثال ودهس الشرطي وذلك بمراجعة تسجيلات الكاميرات بمحيط الحادث وبمحلات على الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى