مجتمع

خريبكة.. إدانة إمام مسجد بالسجن موقوف التنفيذ بتهمة الخيانة الزوجية

جديد24_متابعة

قضت المحكمة الإبتدائية بخريبكة، يوم 23 يونيو الجاري، بالسجن موقوف التنفيذ لفقيه بجماعة لولاد التابعة ترابيا لإقليم سطات، على خلفية تورطه في قضية الخيانة الزوجية والشعوذة.

هذا وأصدرت هيئة الحكم بالمحكمة المذكورة حكمها بإدانة خطيب بالجماعة المذكورة بأربع أشهر حبسا موقوفة التنفيذ و وغرامة مالية قدرها خمسة الاف درهم مع تحميله الصائر .

ويشار إلى أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بخريبكة، قرر يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري، إيداع إمام وخطيب بجماعة ثلاثاء لولاد وعشيقته التي تقطن بجماعة بولنوار ضواحي خريبكة، السجن المحلي، بعد متابعتهما بتهمتي الخيانة الزوجية والشعوذة.

وتفجرت الفضيحة بعدما شك الزوج في سلوكات زوجته، حيث وضع يده على رسائل صوتية، ونصية، وأشرطة إباحية متبادلة بينها وبين الإمام من جهة، الأمر الذي دفعه إلى التوجه إلى مصالح الدرك الملكي لوضع شكاية في الموضوع، حيث أنه بتعليمات من وكيل الملك تم توقيف العشيقة والإمام، ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة التحقيق، حيث تم الاستماع لهما في محضر رسمي، بالإضافة إلى إفادة صديقتها.

وجاء في التحقيق الذي باشرته عناصر تابعة للمركز القضائي أن الزوجة قصدت الإمام بثلاثاء الأولاد من أجل الشعوذة رفقة صديقتها، فالتقياه، قبل أن يقترح عليهما العودة إلى مدينة خريبكة حيث يكتري منزلا، إذ استطاع أن يختلي بالعشيقة ويقضي وطره منها، لتتوطد علاقتهما، وتتكرر ممارساتهما الجنسية، الأمر الذي أثار شكوك الزوج، الذي لحظ كثرة غياب الزوجة عن بيت الزوجية، وتغير في تصرفاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى