مجتمع

توقيف “بزناز” يَقود إلى إكتشاف جريمة قتل نواحي سطات

جديد24_عادل نويتي(سطات)

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي حجاج من توقيف مروج مخدرات موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، متورط في جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب عشريني بالجماعة الترابية أولاد فارس التابعة لإقليم سطات .

وأفادت مصادر محلية لـ”جديد24″ أنه تم توقيف المتهم البالغ من العمر حوالي 30 سنة، عشية يوم الثلاثاء 28 يونيو الجاري، بعد التوصل بمعلومات توفيد تواجده بإحدى ورشات إصلاح السيارات بمركز جماعة أولاد أمراح، ليتم محاصرته بالعناصر الدركية حيث حاول المتهم مواجهتهم غير أنه تم شل حركته واعتقاله.

هذا وأسفر البحث الجاري معه من طرف مصالح الدرك على معرفة مكان مسكنه العشوائي المتواجد بالجماعة القروية أولاد فارس، حيث تم العثور بداخله على جثة شاب في العشرينات من العمر ملفوفة بغطاء.

وأشارت ذات المصادر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الجريمة التي اهتزت لها الساكنة المحلية، فيما تم وضع جثة الضحية  بمستودع الأموات بالمستشفى الحسن الثاني بسطات في انتظار إخضاعها للمساطر العلمية والقانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى