قضايا وحوادث

بعد عجز الدرك.. أمن سطات يعتقل عصابة فراقشية روعت ساكنة ضواحي أولاد أمراح

جديد24_سطات

بعد عجز مصالح الدرك الملكي بسيدي حجاج من تفكيك خيوط جريمة سرقة عدد من رؤوس أبقار و أغنام بإحدى الدواوير التابعة ترابيا لجماعة سيدي حجاج، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية الأمن بسطات  مؤخرا، من اعتقال أحد أفراد عصابة ما يسمى ب ” الفراقشية “.

وعلمت  “جديد24” من بعض المصادر، أن رجال الأمن قد ألقوا القبض يوم السبت 27 غشت الجاري بمدينة سطات، على أحد أفراد العصابة، بعد سطوه على مجموعة من المواشي في دوار أولاد بوزيد بالجماعة الترابية المذكورة .

وأضافت نفس المصادر، أن الموقوف يقطن بنفس الدوار ويبلغ من العمر حوالي 25 سنة، والذي اعترف بالمنسوب إليه وهو من ذوي السوابق العدلية حيث قضى 3 سنوات  في السجن بنفس الجرائم .

وبعد الانتهاء من الأبحاث تم صباح اليوم الإثنين 29 غشت الجاري، تقديم المتهم أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بسطات، ليقرر إحالته في حال اعتقال أمام قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها.

وما تزال الأبحاث جارية للوصول إلى باقي أفراد العصابة، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية بعاصمة الشاوية.

هذا وقد خلف تفكيك هذه العصابة الإجرامية الخطيرة التي روعت ساكنة منطقة أولاد بوزيد، ارتياحا كبيرا بين صفوف الفلاحين والكسابة بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى