تربية وتعليمجديد24سلايدر

ثانوية مولاي رشيد الإعدادية بمديرية أزيلال تنظم نشاطا ثقافيا احتفاء بأطرها التربوية

جديد24 

بمناسبة اليوم العالمي للمدرس، نظمت ثانوية مولاي رشيد الإعدادية نشاطا ثقافيا تحت شعار “ وقفة إجلال لصانعي الأجيال” احتفاء بأطرها التربوية والإدارية وذلك بحضور غفير لجمعيات المجتمع المدني وعلى رأسها جمعية أباء وأولياء التلاميذ.


وقد تنوعت فقرات النشاط بحيث ثم البدء بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني،واستهل الجلسة الافتتاحية أستاذ اللغة العربية، حيث شكر جميع القيمين على هذا النشاط بالإضافة إلى تعريفه بالأندية الثقافية.

 

ثم أعطى الكلمة للسيد مدير المؤسسة والذي عبر من جهته على ارتياحه في العمل إلى جانب ثلة من الأساتذة الذين يتميزون ويتصفون بروح المسؤولية وقد شكر أيضا تلاميذ المؤسسة وشجعهم على المشاركة في الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية المنظمة من طرف المؤسسة مستقبلا، كون هذه الأنشطة جزء لا يتجزء من تكوين التلميذ والرقي بمستواه العلمي والثقافي.


وفي كلمة لمنسق نادي اللغة الإنجليزية عبر فيها عن شكره لإدارة المؤسسة على هذه الالتفاتة وأيضا التفاتة المتعلمين لهذا اليوم العالمي.
وأشاد منسق نادي العلوم والتقنيات في كلمة له بالمتعلمين المشاركين بإبداعات مختلفة تصب في الاحتفال باليوم العالمي للمدرس، من خلال تقديم قصائد شعرية ورسوم مختلفة.
وقد عبر السيد رئيس جمعية أباء وأولياء التلاميذ عن شكره وامتنانه للأطر التربوية والإدارية الذين تسلحوا بنكران الذات والالتزام بالرسالة النبيلة.


و تخلل النشاط قراءات شعرية وكلمات شكر نابعة من قلوب المتعلمين و أعضاء جمعية أباء وأولياء التلاميذ.
و عرفت المناسبة توزيع جوائز وشواهد تقديرية على المتعلمين المشاركين في المسابقة الإبداعية، كما تم توزيع شواهد تقديرية على جميع الأطر التربوية العاملة بالمؤسسة ، مع أطيب المتمنيات بمزيد من العطاء والتميز خدمة للناشئة والمنظومة التربوية… ورفع آيات الولاء والاخلاق للسدة العالية بالله ولكافة العائلة العلوية الشريفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى