حول العالم

كاسياس يعتذر عن تغريدة “المثلية” وبويول يصفها بـ”النكتة السيئة”

سارع الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس لحذف تغريدة مثيرة للجدل من حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ذكر فيها أنه مثلي الجنس وطالب من الجميع احترامه.

وبعد ساعات من تلك التغريدة، حُذفت من حساب الحارس الشهير، الذي نشر تغريدة أخرى كتب فيها: “حسابي مُخترق، لحسن الحظ كل شيء سليم الآن، أعتذر لكل المتابعين وبالطبع، المزيد من الاعتذارات لمجتمع الميم”.

وتسببت تغريدة كاسياس بضجة كبيرة وردود فعل مختلفة خلال الساعات الماضية، حيث ذكر فيها: “أتمنى أن تحترمني، أنا مثلي”، ليرد عليه كارليس بويول، زميله السابق في منتخب إسبانيا وقائد برشلونة بالقول: “حان الوقت لسرد قصتنا”.

من جانبه، اعتذر كارليس بويول قائد برشلونة السابق على رده، وغرّد عبر حسابه في تويتر قائلاً: “لقد ارتكبت خطأ. آسف على نكتة خرقاء، مع عدم وجود نوايا سيئة وخاطئة تماماً”.

وزعمت تقارير إسبانية أن كاسياس تعمد نشر التغريدة الأولى للرد بطريقة ساخرة على ما تردد في اليومين الماضيين عن وجود علاقة عاطفية تربطه بالفنانة الإسبانية أليخاندرا أونييفا. وذكرت صحيفة إص الرياضية، أن كاسياس سئم على ما يبدو من نشر شائعات بشكل مستمر عن ارتباطه بنساء جدد كل أسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى