فن ومشاهير

لطيفة رأفت تكشف تفاصيل علاقتها ببارون المخدرات المعتقل

نشرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، مساء أمس الثلاثاء، فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت فيه تفاصيل علاقتها ببارون المخدرات المعتقل و الملقب بـ”المالي إسكوبار الصحراء”، و الذي جر شخصيات بارزة في عالم السياسة و المال والأعمال بالمغرب إلى السجن.

وقالت رأفت في الفيديو أنها حينما تعرفت وارتبطت بـ”المالي”، لم تكن على علم بأنه بارون مخدرات، مؤكدة أنه لا يعقل أن يفصح لها عن ممارساته المهنية في ظرف مدة قصيرة استغرقت أربعة أشهر.

وأضافت أنها ليست بحاجة الى بارون مخدرات للشهرة و كسب المال، معتبرة أن أهم شيئ بالنسبة لها هو حب الوطن و المغاربة.

وأوضحت رأفت أن “المالي” طلب منها الزواج في ظرف 15 يوما من التعارف فقط، مشيرة الى ان كل ما كانت تعرف عنه هو أنه رجل أعمال أفريقي من جنسية مالية.

وأشارت إلى أن فترة تعرفها على “إسكوبار الصحراء”، تزامنت مع الزيارة التي قام بها الملك محمد السادس الى مالي سنة 2013.

وأكدت رأفت أنها كانت على علم بأن الشخص رجل أعمال و يملك شركات و ليس بارون مخدرات، و زواجه منها كان على سنة الله و رسوله، مضيفة: “ماغنتزوجش واحد نخدم عليه .. ديجا واحد عندو رزقو و طلبني فالحلال مشيت معاه فالحلال راجلي على سنة الله و رسوله”.

وقالت رأفت إنها عرفت زوجها “المالي” على مسؤولين و شخصيات معروفة، ولم تشك يوما في أنه بارون مخدرات أو ينشط في تجارة ممنوعة.

وأكدت رأفت أنها طلبت طلاق الشقاق بعد أربعة أشهر و 10 ايام من الزواج، لأنه رفض السكن معها في الفيلا التي تملكها منذ سنة 2005، بالاضافة لتنظيمه سهرات بالمنزل الذي يملكه بالدارالبيضاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى