قضايا وحوادث

فيديو.. ظهور أسد الأطلس من جديد يَستنفر السلطات بنواحي خنيفرة

ذكرت مصادر مطلعة، أن السلطات المحلية بحضور القائد والرائد الإقليمي للدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة وعناصر المياه والغابات تُشرف على حملات تمشيطية باستعمال طائرة “الدرون” بدوار امهروق بالحدود المتاخمة لجماعة والماس بإقليم خنيفرة، بحثا عن “أسد”، وذلك على خلفية هجوم جديد على قطيع من الغنم بالمنطقة.

وتابعت المصادر ذاتها، أن الأبحاث تجري بشكل مكثف منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، فيما تشير أولى المعطيات على تحصيل بقايا خروف وآثار تمت معاينتها وتصويرها للتأكد من الحيوان المفترض.

كما أشارت المصادر أن ساكنة المنطقة التابعة لدوار امهروق جماعة اجلموس، تشارك في العملية التمشيطية، وتمد السلطات بالمعلومات المتعلقة بالموضوع.

جدير بالذكر أن الفريق الوثائقي “أمودو”، الذي يبث على قناة “الأولى” الرسمية، أعلن اكتشافه لـ”آثار” مطابقة لمواصفات أسد الأطلس والتي تتزامن مع شهادات “غير عادية” و”مطابقة” بشكل كلي.

يشار أن الجماعة الترابية سبت أيت روحو، التابعة لدائرة أجلموس قيادة مولاي بوعزة بإقليم خنيفرة، نفت بـ”شكل كلي” هجوم ما يعتقد أنه “أسد الأطلس” على إحدى راعيات الغنم، مفندة بذلك “شائعات” راجت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى