مجتمع

ترويج مخدر “البوفا” يسقط شخصين في الدار البيضاء

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، مساء الجمعة، بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 38 و57 سنة؛ وذلك للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بحيازة وترويج مخدري الكوكايين والبوفا والتزوير واستعماله.

بلاغ أمني أفاد بأن توقيف المشتبه فيهما جرى على متن سيارة رباعية الدفع بمنطقة “بوركون” بمدينة الدار البيضاء، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحدهما عن حجز 300 غرام من مخدر “البوفا” و65 غراما من مخدر الكوكايين.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش التي أخضع لها منزل الموقوف الثاني مكنت من حجز خمسة كيلوغرامات و20 غراما من مخدر الكوكايين، فضلا عن حجز رخصة سياقة مزورة تحمل صورة أحد الموقوفين ومعطيات تعريفية مزيفة.

وشدد المصدر الأمني على أن عملية تنقيط الموقوفين بقواعد معطيات الأمن الوطني أظهرت أنهما يشكلان موضوع مذكرات بحث عديدة على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء والرباط والفرقة الوطنية للشرطة القضائية؛ وذلك للاشتباه في تورطهما في نشاط عصابة إجرامية لترويج المخدرات بمختلف أنواعها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى