مجتمع

سطات.. الدرك يُوقف تاجرا للمخدرات بنواحي رأس العين الشاوية

صورة تعبيرية

جديد24_عادل نويتي(سطات) 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي رأس العين الشاوية التابع لسرية سطات، يوم الجمعة 1 مارس الجاري، من توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة كمية مهمة من المخدرات عبارة عن مخدر الحشيش ورزيمات من الكيف معدة للبيع.

ووفقا لما أورده مصدر مطلع لـ”جديد24″ ، فقد تم توقيف المعني بالأمر بدوار العبادلة التابع للنفوذ الترابي لجماعة أولاد شبانة نواحي رأس العين الشاوية، مبرزا أن عملية تفتيش وكر الموقوف مكن من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا ورزيمات الكيف معدة للبيع، بالإضافة إلى مبلغ مالي متحصل عليه من عائدات البيع وهاتف نقال يستعمله للاتصال بزبنائه.

وأوضح المصدر ذاته أن الجاني من ذوي السوابق القضائية في مجال الإتجار في المخدرات ومبحوث عنه من طرف مصالح الأمن والدرك بمدينة إبن أحمد، وتوقيفه جاء بعد عملية مراقبة، وترصد، قامت بهما العناصر الدركية التابع للمركز الترابي رأس العين، بعد إخبارية تفيد بأن المعني بالأمر ينشط في مجال ترويج المخدرات في إحدى الدواوير التابعة لجماعة أولاد اشبانة نواحي إقليم سطات.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية بمركز الدرك رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بابن أحمد، وذلك لتحديد كافة ظروف وحيثيات النشاط الإجرامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى