فن ومشاهير

يسرا في بيروت تصرخ على مسرح صالة السفراء من كازينو لبنان .. “سأموت من العياط”

صفاء أحمد آغا

خلال حفل تكريمها في بيروت مساء الأحد ١٤ ابريل – نيسان ٢٠٢٤ .. عبّرت النجمة يسرا عن محبتها للبنان واللبنانيين .. وأكدت أنها كانت ستشعر بالندم لو تراجعت عن الحضور بسبب خوفها من الأوضاع الأمنية في المنطقة .

هذا وحصلت النجمة يسرا خلال “مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة” على جائزة فخرية تقديراً لمسيرتها الفنية الطويلة في السينما والتلفزيون ..
وعندما اعتلت المسرح قالت بعفوية .. “بصراحة .. سأموت من العياط .. هذا التكريم أكبر مما كنت أتوقعه .. بكيت كثيراً كثيراً .. تكرمت كثيراً لكن تكريم اليوم مختلف .. فيه شريط لخّص حياتي وذكرياتي .. فشلي ونجاحاتي” .

وأضافت …شعرت بحب لم أشعر به منذ وقت طويل .. أنتم اللبنانيون أناس عندما تحبون تعطون من دون مقابل وبلا حدود .. أنا حقاً أحبكم من قلبي وأحب قوّتكم” .

وكشفت يسرا أنها كانت تعتزم العودة إلى مصر مساء السبت أي قبل السهرة بليلة ..وذلك بسبب توتر الأوضاع الأمنية في لبنان والمنطقة العربية .. وقالت .. “كنت سأحزن كثيراً وأندم لو لم آتِ اليوم .. عندما حصل حدث أمني أمس .. خفت عليكم.

وفي الوقت نفسه لم أعش في حياتي لحظة مماثلة .. عندما رأيتكم كيف تتعاملون مع هذه الأمور .. خجلت من نفسي بصراحة .. وسألت نفسي كيف يعيش اللبنانيون على هذه الحال منذ 49 سنة” .

في الختام .. وجّهت يسرا كلامها إلى الشعب اللبناني .. “أنتم شعب معطاء .. لا شيء يمكن أن يقف في وجهكم .. إذا كنتم يداً واحدة فستنتصرون على الظلم كله” ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى