قضايا وحوادث

نقل متهمة في ملف “إسكوبار الصحراء” إلى المستشفى

كشف عاطر الهواري، محامي المتهمة « سليمة ب » المتابعة على خلفية بات يعرف إعلاميا « إسكوبار الصحراء » أن موكلته جرى نقلها إلى المستشفى، اليوم الخميس، بسبب مضاعفات في مرض السرطان.

وأكد المتحدث، في تصريح لـ Le360 أن موكلته أصيبت بإغماء اليوم لمرتين مما استدعى نقلها من المركب السجني عكاشة إلى أحد مستشفيات الدار البيضاء، واصفا حالتها الصحية بـ « خطيرة والصعبة ».

وأضاف المتحدث أنه التمس أمام المحكمة تمتيع موكلته بالسراح المؤقت، موضحا أن قاضي التحقيق استند في قرار متابعة المتهمة في حالة اعتقال احتياطي إلى انعدام الضمانات وخطورة الفعل المرتكب.

وأكد المحامي غياب عنصر خطورة الأفعال الجرمية المنسوبة لموكلته، كاشفا على أن موكلته كانت مكلفة بتحرير عقود، وكل العقود التي تكلفت بتحريرها استفاد منها أصحابها، مشددا على توفر المتابعة على كافة الضمانات التي تسمح بتمتيع بالسراح المؤقت من بينها عنوانها القار وانعدام سوابقها القضائية، بالإضافة إلى إصابتها بمرض السرطان ما يتطلب معه خضوعها لحصص العلاج الكيميائي.

هذا ونطلقت، اليوم الخميس 23 ماي 2024، بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أولى جلسات محاكمة سعيد الناصري، رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء ورئيس نادي الوداد الرياضي السابق، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، إلى جانب متهمين آخرين، وذلك على خلفية متابعتهم في ملف «إسكوبار الصحراء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى