مجتمع

شكوك حول الخيانة الزوجية تنتهي بمجزرة في الحوز

اقدم شخص في الثلاثينات من العمر، يومه الثلاثاء على ارتكاب جريمة شنعاء، انتهت بوفاة 3 أشخاص، زوجته وطفله الرضيع وحماته المسنة بدوار بوعمر التابع لجماعة اغواطيم بإقليم الحوز، وذلك بسبب شكوكه بكون زوجته تخونه أثناء غيابه.

وحسب تصريح لوالد الزوجة المتوفية لموقع الأنباء تيفي، فقد ارتكب المعني بالأمر هذه الجريمة عند حوالي الساعة الثالثة من صباح يومه الثلاثاء، حيث عمد إلى إنهاء حياة حماته ثم زوجته الشابة إلى جانب طفله الرضيع الذي لا يتجاوز عمره 6 أشهر.

الجاني الذي اختفى عن الأنظار بعد ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي الشنيع، لم يكن ضحيته الثلاثة المشار إليهم أعلاه، فقط، وإنما أيضا شقيقة زوجته التي أصيبت على مستوى صدرها بواسطة السلاح الأبيض، حيث لا زالت تتلقى العلاج بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش.

وكان منزل والد زوجة الجاني، مسرحا لهذه الأحداث، التي لم تتوقف عند هذا الحد، وإنما قد تؤدي الى ما هو أفظع، وذلك بعد أن توصل أب الزوجة اثناء الاستماع إليه من قبل مصالح الدرك الملكي حول النازلة، باتصال هاتفي من طرف الجاني يؤكد فيه الأخير بأن الدور سيأتي عليه.

وعن أسباب النازلة، قال أب الزوجة، على أن المعني بالأمر كانت تراوده الكثير من الشكوك حول زوجته، حيث كان يتهمها بخيانته أثناء غيابه للعمل، وهو ما جعلها تقدم شكاية ضده، وتغادر بيت الزوجية قبل أسبوعين من ارتكاب جريمة صباح اليوم.

هذا، وفتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا في ظروف وملابسات النازلة، حيث تمكنت من الوصول إلى مكان المشتبه فيه متلبسا بمحاولة تعريض مواطنين للسرقة بواسطة السلاح الذي استعمله في الجريمة المشار إليها أعلاه، حيث كان ينوي تجميع الأموال التي تكفيه من أجل الفرار نحو الأقاليم الجنوبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى