قضايا وحوادث

ترويج أجهزة للغش في الامتحانات يقود ثلاثة أشخاص للاعتقال

أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، خلال عمليتين متفرقتين، ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر ما بين 20و 25 سنة، يش تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في الأجهزة الإلكترونية المستعملة في الغش في الامتحان.

وحسب مصدر أمني، فإن توقيف المشتبه فيه الأول جرى بحي العودة بمدينة العيون متلبسا بترويج 05 سماعات نوع VIP PRO MAX، وست سماعات أذن، بالإضافة إلى خمسة أسلاك شحن، ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذا النشاط الإجرامي.

وأبرز نفس المصدر، أن المشتبه فيه الثاني تم إيقافه على مستوى حي التنمية في حالة تلبس بحيازة سماعتين نوع VIP PRO، وأربع بطاريات خاصة بالشحن، وكذا مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات ترويجه لهاته المعدات، كما أمكن إيقاف مزوده الرئيسي بحي معطى الله وبحوزته سماعتين من نفس النوع، علاوة على سبع بطاريات خاصة بالشحن، وكذا مبلغ مالي يشتبه كونه من متحصلات هذا النشاط المحظور.

ووفق المصدر ذاته، فقد تم وضع الموقوفين الثلاثة تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، وكذا من أجل توقيف كل من له ارتباط بهذه القضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى