السياسية

حزب “الحصان” يضع “الروتوشات” الأخيرة قبل عقد مؤتمره الوطني السادس

يضع حزب الاتحاد الدستوري “الروتوشات” الأخيرة في أفق عقد مؤتمره الوطني السادس، حيث أقامت اللجنة التحضيرية برئاسة نور الدين بلحاج اجتماعات متتالية، تم فيها وضع تصور عام لهذا الحدث.

وكشف حزب “الحصان” عن تفاصيل تحضيراته لعقد مؤتمره الوطني، المقرر انعقاده في مدينة الدار البيضاء بتاريخ 1 و2 أكتوبر 2022، إذ جرى تشكيل لجنة التنظيمات برئاسة محمد جودار، ولجنة التقرير السياسي برئاسة الحسن عبيابة، ولجنة القوانين والأنظمة برئاسة الحبيب الدقاق، ولجنة المالية واللوجستيك برئاسة ياسير عادل.

وحسب بلاغ للحزب، فقد تم وضع تصور عام لهذه اللجن الفرعية وتحديد منهجية اشتغالها ورسم خارطة الطريق لإنجاز المهام الموكولة لها.

كما دعت اللجنة التحضيرية ” جميع الدستوريات والدستوريين عبر مختلف جهات وأقاليم وعمالات المملكة إلى المساهمة والانخراط في إنجاح هذه المحطة الهامة من تاريخ الحزب”.

هذا، وكان حزب الاتحاد الدستوري، في إطار تحضيراته، قد عقد دورته العادية يوم 2 يوليوز 2022، وصادق من خلالها على تحديد تاريخ 1 و2 أكتوبر 2022 لتنظيم المؤتمر الوطني السادس للحزب بمدينة الدار البيضاء. كما تم انتخاب نور الدين بلحاج رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر، بالإصافة إلى انتخاب أعضاء المكتب السياسي كأعضاء في اللجنة التحضيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى