جواد بادة : هذا هو السبب الحقيقي لغيابي عن التعليق على مباراة الرجاء البيضاوي

جديد24

أكد جواد بادة، المعلق المغربي بقنوات بي إن سبورت الرياضية، أن إدارة القناة لم تعفِه أبدا من متابعة والتعليق على مباريات الرجاء البيضاوي مستقبلا بسبب الشكايات التي توصلت بها من طرف بعض الجماهير الرجاوية.

وقال ابن مدينة خريبكة جواد بادة : “ليكن في علم الجميع أن الرجاء الرياضي هو ناد كبير وعريق، لكن لايلعب وحده في الدوري. فهناك خمسة عشرة ناديا في الدوري الممتاز ولهم الحق كذلك في متابعة مبارياتهم عبر قنوات بين سبورتس. لذلك أنفي تماما خبر إعفائي والمسألة ببساطة أن هناك قمة مغربية في مسابقة الكونفدرالية بين نهضة بركان وحسنية أكادير والتي تتزامن مع مباراة الرجاء والفريق الكونغولي”.

ويرى بادة عبر تدوينته بصفحته الرسمية فيسبوك أن علاقته بالقناة يسودها الكثير من الاحترام والتقدير، مردفا بالقول : “أود أن أشكر بعض المواقع الصحفية  التي تواصلت معي للبحث عن المعلومة الصحيحة وهذه أبسط شروط المهنية عكس من يقتاتون من إشاعات وسائل التواصل الاجتماعي ويتعمدون نشر الإشاعة نظرا لانتمائهم المعروف ولربح أكبر عدد من المتابعات. فمرة أخرى كل الأندية بالنسبة لي سواسية حتى لو كان الأمر يتعلق بناد ينتمي لقسم الهواة. شكرا لكل الأوفياء”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق