إحالة عون سلطة “مقدم” ونساء على المحكمة بعد جلسة خمرية وتهم فساد بأشهر شاطئ بالمغرب

جديد24 - بوشعيب الحمراوي

أحال الدرك الملكي القضائي المنصورية اليوم الثلاثاء على وكيل الملك لدى ابتدائية ابن سليمان، عون سلطة برتبة (مقدم) من أجل السكر العلني والفساد والخيانة الزوجية والسياقة في حالة سكر وجنحة الفرار. رفقة سيدتين وشخص رابع. فيما لازال البحث جاريا عن شريك خامس لهم. وعلم موقع الجريدة  أن دورية للدرك الملكي كانت قد داهمت ليلة السبت الماضي أفراد المجموعة على مستوى شاطئ القمقوم ضواحي المحمدية.

حيث كانوا في جلسة خمرية على متن سيارة خفيفة. وأفاد مصدر  الجريدة  أن عملية المداهمة أفضت إلى إيقاف سيدتين ورجل. فيما فر حينها عون سلطة من باشوية المنصورية (متزوج وأب لطفلين) ورفيق ثان له، على متن السيارة. بعدما دخل في مشادات كلامية مع الدركيين، وترك أوراق السيارة في حوزة أحد الدركيين. قبل أن يسلم نفسه ليلة أمس الاثنين.

وبينما أكدت مصدرنا أن عملية المداهمة تمت في إطار جولة عادية لدورية من الدرك الملكي اعتادت تمشيط المنطقة الساحلية. علم موقع الدار من مصدر ثان أن العملية كانت مدبرة، وأنه تم الترصد لممثل السلطة. من أجل الإيطاح به.

ويذكر أن شواطئ المنصورية تعرف إقبالا كبيرا للشباب والفتيات، حيث يعاقرن الخمور ويستهلكون المخدرات داخل السيارات. كما تفتح بعض مقاهي الشيشا.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق