الجامعة في موقف محرج بعد تأجيل مباراة اولمبيك خريبكة ضد الوداد البيضاوي

جديد24-عزالدين مجدي*


رفض فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم التأجيل المفاجئ لمباراته أمام الوداد البيضاوي متصدر الترتيب، والمزمع إجرائها يوم 15 ماي الجاري، من منافسة الدورة 27 من البطولة الوطنية .

وخرج فارس الفوسفاط في بيان له ” يتفاجئ فيه عن هذا التأجيل غير المبرر، خصوصا بعد برمجة مقابلة الدورة 29، التي ستجمع فريق الوداد البيضاوي بفريق اتحاد طنجة في اليوم الموالي لتاريخ المقابلة المؤجلة، أي يوم 17 من نفس الشهر، مما لم يجد له فريق اولمبيك خريبكة، أي تفسير منطقي لهذا التأجيل، خصوصا وأننا على بعد 3 دورات من نهاية الموسم الكروي، معتبرا أن أي تأجيل أو عدم الإلتزام بالبرمجة يدخل في خانة إرضاء فريق على حساب فريق آخر.

ودعى أولمبيك خريبكة في بيانه، إلى عدم إجراء الدورتين الأخيرتين إلا بعد إجراء جميع المقابلات المؤجلة، لكي تكون هناك شفافية ونزاهة بين جميع فرق البطولة الوطنية .

وفي نفس السياق كان الرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني في الترتيب، قد هدد بعدم خوض لقاء الدورتين الأخيرتين من منافسات البطولة الوطنية، حتى ينهي الوداد البيضاوي صاحب المركز الأول جميع مبارياته المؤجلة، ذلك لضمان مبدأ تكافئ الفرص بين الناديين المتصارعين على درع البطولة الوطنية.

صحفي متدرب*

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق