المنتخب المغربي للتايكواندو يقص شريط المنافسة ببطولة العالم في انجلترا

جديد24-ياسين شريحي*

بدأ المنتخب المغربي للتايكواندو، اليوم رحلته بالمشاركة في فعاليات بطولة العالم، التي تجرى حاليا بمدينة مانشستر البريطانية.

وعرفت المنافسة اليوم ، في فئة الذكور مشاركة البطل “عمر لكحل” وزن اقل من 58كلغ ابن مدينة مكناس، اذ فاز في المباراة الأولى على “سيكاني اومبو” من روندا بحصة 37/7، والثانية على “ليام بيث” من غينيا الفرنسية “FGT” ب 21/1، لكن تبخرت آمال البطل اثر خسارته في مباراة دور “الثمن النهائي” أمام “جون جانك” من كوريا الجنوبية بحصة 27/6.

فيما بدأت المشاركة النسوية مع البطلة الدولية “سكينة الصاحب” من مدينة اليوسفية عن وزن اقل من 46كلغ، التي فازت في المباراة الاولى على منافستها البيروفية 15/01 ، و الثانية على نظيرتها التيوانية بحصة 18/13 ، والتأهل للربع النهائي الذي خسرت فيه بنتيجة 22/19 في الثواني الأخيرة الذي حرمها من احراز إحدى الميداليات.

سيتم استئناف مشاركة المنتخب المغربي غدا ، مع البطل البطل امين الهرمازي المنحدر من مدينة مكناس عن وزن اقل من 54كلغ ، ثم فيصل السعيدي ابن مدينة “وادي زم” عن وزن اقل م68كلغ ، اما المشاركة النسوية غدا ستقتصر على بطلة المغرب وئام دسلام، عن وزن اكثر من73كلغ المصنفة التاسعة عالميا.

وجدير بالذكر أن المنتخب المغربي إتجه صوب مدينة مانشستر البريطانية ، يوم الجمعة 10 ماي، من أجل خوض غمار المنافسة .

صحفي متدرب*

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق