“فراش” يعتدي على صحفي أمام ذهول الحاضرين

جديد24- ياسين شريحي*

تعرض الصحفي هشام الصميعي، زوال اليوم الأربعاء 15ماي، بمدار السلاوي في مدينة صفرو، للاعتداء عليه من احد تجار “الفراشة”، وذلك وسط ذهول الساكنة.

وحسب مصدر إعلامي محلي، “فقد تعرض الصحفي للاعتداء من طرف احد الاشخاص الذي لديه سوابق عدلية، فيما طعنه شخص آخر “الصميعي” من الخلف ب “تورنوفيس”، ويصرخ بكلامه قائلا، “ياك كتبتي عليا و الله يامك حتى نقتلك ليوما”.

هذا وقد قام المعتدي، بحجز كل ما كان يحمله الصحفي معه من وثائق وهواتفه وأيضا محفظة نقوده، ليعود له مجددا بالضرب، وهذه المرة “بهراوة” الذي تمكن الاخير من تفاديها، وقد اصيب في يده اليسرى.

وتقدم “الصميعي” فورا بشكاية لدى الدائرة الأمنية “بنصفار” والتحق بقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس حيث قدمت له الفحوصات و العلاج اثر هذا الاعتداء.

ووصف هشام الصميعي في تصريحه لإحدى المنابر المحلية، “أن الاعتداء الجسدي على شخصه بالجبان و بأنه يتعرض مؤخرا لكل انواع الضغوطات و التحريض عليه من جهات، والتي انتهت بالاعتداء الاخير عليه”.

وذكر الصميعي لنفس المصدر،” أنه ليس الاعتداء الأول الذي طاله بسبب كتاباته و مقالاته، فقد سبق أن تعرض لاعتداء بالسيوف بحي الرفايف، الذي نجم عنه جرح غائر في رأسه، مضيفا على أن هذه الاعتداءات ما تزيده إلا إصرارا على شحد قلمه في سبيل القضايا العادلة، و يدعو كل من المجتمع المدني و الحقوقي وكذا السلطات إلى تحمل مسؤوليتها في مواجهة تجار الملك العمومي”.

صحفي متدرب*

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق