أمن القنيطرة يداهم مقاهي الشيشة بمنطقة المعمورة

2018-12-25T22:25:34+00:00
2018-12-25T22:27:05+00:00
جديد24سلايدرمجتمع
أمن القنيطرة يداهم مقاهي الشيشة بمنطقة المعمورة

بتعليمات والي الأمن “عبد الله المحسون” شنّت فرقة الابحات والتدخلات التابعة لأمن القنيطرة، ليلة أمس الثلاتاء، حملة واسعة النطاق على مقاهي الشيشة، حيث جرى اعتقال العشرات وحجز العديد من النرجيلات والمعسل.

وداهمت المصالح الأمنية مقاهي الشيشة، خاصة على مستوى مقاهي جهة المعمورة الواقعة وسط المدينة، حيث جرى اعتقال عدد من الشباب والفتيات الذين كانوا حينها بهذه المقاهي، إذ جرى تنقيطهم والتعرف على هوياتهم.

كما حجزت السلطات المحلية، خلال هذه العملية التي همت أربع مقاه لـ”الشيشة”، وعشرات قنينات النرجيلة إلى جانب كميات كبيرة من المعسل.

وتأتي عملية المداهمة المذكورة على إثر توصل السلطات المحلية بشكايات حول هذه المقاهي، الأمر الذي استدعى تدخلها لوقف أنشطتها.

وكانت السلطات نفسها قد شنّت، منذ أيام، حملة مماثلة؛ فداهمت إحدى المقاهي المعروفة بوسط المدينة، وجرى حجز عشرات قنينات النرجيلة وكميات من المعسل. كما جرى التحقيق مع عدد من الأشخاص الذين كانوا بداخلها للتعرف على هوياتهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق