ابتدائية خريبكة تطوي ملف شركة للتسويق الشبكي بهذا الحكم

2018-12-24T01:08:22+00:00
2018-12-24T13:11:32+00:00
جديد24سلايدرقضايا وحوادث
ابتدائية خريبكة تطوي ملف شركة للتسويق الشبكي بهذا الحكم

أسدل الستار الأسبوع الماضي على ملف أكبر عملية نصب واحتيال عرفتها مدينة خريبكة عبر ما يسمى التسويق الشبكي، بعدما قضت المحكمة الابتدائية بالمدينة بخمس سنوات حبسا نافذا في حق مدير شركة خاصة بالتسويق الشبكي على الانترنيت ، وذلك بناء على شكاية تقدم بها أزيد من 200 ضحية لدى وكيل الملك بذات المحكمة.

وقد تم النطق بالحكم على المقعد دون اللجوء إلى المداولات، حيث استقبل الضحايا، الذين غصت بهم قاعة المحكمة، القرار بارتياح، معتبرين الحكم منصفا وعادلا، آملين في تعميمه على باقي مدن المملكة التي تعج محاكمها بقضايا من هذا القبيل.

و كان المحكوم ابتدائيا “ه آ” قد تم تقديمه أمام أنظار وكيل الملك، الذي تابعه بتهم النصب والاحتيال ،حيث أمر أيضا بالحجز على جميع الأموال التي كانت في ملكية صاحب الشركة، في انتظار إعادتها الى الضحايا بعد أن تقول العدالة كلمتها في القضية، حيث كان يوهم ضحاياه بالربح السريع عن طريق التسويق الشبكي واستثمار الأموال عبر الانترنيت ، إلا أنه كان يغير المدينة ويختفي عن الأنظار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق